السد القطري و الدحيل القطري اياب دور ال16 دوري ابطال اسيا

السد القطري و الدحيل القطري اياب دور ال16 دوري ابطال اسيا
87281

كتب - آخر تحديث - 13 أغسطس 2019

السد القطري و الدحيل القطري اياب دور ال16 دوري ابطال اسيا

يخوض اليوم فريق الدحيل مواجهة قوية امام فريق السد القطري في مواجهات اليوم التي تأتي ضمن بطولة دوري ابطال اسيا اليوم في المنافسة التي جمعت بين الفريقين في المواجهة اليوم فريق الدحيل وفريق السد القطري اليوم .

على ملعب  استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

ولكن المهمة اليوم ليست سهلة بالنسبة لفريق الدحيل والسد القطري قد انتهت مباراة دور ال 16 بين الدحيل والسد في الذهاب على ارضية ملعب الدحيل بالتعادل الاجابي 1-1 وهي نتيجة قد تكون فى مصلحة نادي السد الذى تمكن من الخروج من مباراة الذهاب خارج ملعبه بنتيجة اجابية وسجل فيها اليوم سوف يسعي نادي السد للحصول على الفوز في المباراة الصعبه والتى سوف تكونه من الحصول على بطاقة التاهل لدور ربع النهائي من دوري ابطال اسيا مباراة اليوم سوف تكون صعبه مثل مباراة الذهاب ولكن سوف يكون للسد افضله عامل الارض والجمهور كما كان للدحيل فى مباراة الذهاب .

وأكد عبد الله البريك، مدير فريق الكرة بنادي السد، أن استعدادات فريقه لمواجهة الدحيل، بعد غدٍ الثلاثاء، ضمن إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، تسير على قدم وساق.

وشدد البريك، على التركيز الشديد من قبل جميع اللاعبين من أجل تحقيق الفوز للعبور إلى الدور ربع النهائي من البطولة القارية.

وقال مدير الفريق السداوي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “ثقتنا كبيرة في اللاعبين وقدرتهم على تقديم مستوى مميز، المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق بالعكس ستكون أكثر صعوبة من مباراة الذهاب لأنها حاسمة”.

وأضاف “كلا الفريقين يسعى لتقديم أفضل مالديه من أجل حصد بطاقة التأهل، وعموما لاعبو الفريق في أتم جاهزية لتقديم مباراة قوية وتحقيق الفوز والتاهل لربع نهائي البطولة”.

وعن وجود أفضليه للسد في المباراة قال: “رغم أن نتيجة الذهاب تصب في صالحنا، إلا أننا نحتاج لمضاعفة الجهد في الإياب لاستثمار ذلك في تحقيق الفوز، علينا بذل 200% من مستوانا في مباراة الإياب”.

ووجه عبد الله البريك، رسالة إلى الجماهير السداوية قائلًا: “جماهير السد عاشقة لفريقها وتدعمه دائمًا ونحن ننتظر وقفتهم في هذه المباراة المهمة، وأن يتواجدوا بأعداد غفيرة، للشد من أزر اللاعبين وتحفيزهم لتقديم أفضل مالديهم وتحقيق الهدف المنشود وهو الفوز”.

توقيت المباراة :

المباراة في تمام الساعة 5:15 مساءاً بتوقيت الجزائر ، في تمام الساعة 5:15 مساءاً بتوقيت المغرب ، في تمام الساعة 8:15 مساءاً بتوقيت الإمارات ، في تمام الساعة 7:15 مساءاً بتوقيت البحرين ، في تمام الساعة 8:15 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان ، في تمام الساعة 7:15 مساءاً بتوقيت الكويت ، في تمام الساعة 7:15 مساءاً بتوقيت قطر ، في تمام الساعة 4:15 مساءاً بتوقيت موريتانيا ، في تمام الساعة 7:15 مساءاً بتوقيت جزر القمر ، في تمام الساعة 4:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

معلق المباراة حفيظ دراجي


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *