ليفربول يواجه نوريتش سيتي افتتاح الدوري الانجليزي

ليفربول يواجه نوريتش سيتي افتتاح الدوري الانجليزي
20190224052406246

كتب - آخر تحديث - 10 أغسطس 2019

ليفربول يواجه نوريتش سيتي افتتاح الدوري الانجليزي

يأمل ليفربول، الذي توج في شهر يونيو/ حزيران الماضي ببطولة دوري أبطال أوروبا، في استعادة لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائنه منذ عام 1990.

بينما دخلت فرق المسابقة بقوة في سوق الانتقالات الصيفية، فإن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول وضع ثقته الكاملة في التشكيلة الحالية للفريق، التي يرى أنها جيدة بما فيه الكفاية للمنافسة مرة أخرى على اللقب هذا الموسم.

وصرح كلوب لشبكة (سكاي سبورتس) الإخبارية: “استثمرنا في الفريق جيدا في الموسم الماضي. لدينا الآن فريق قوي، والآن دعونا نعمل مع اللاعبين ونرى ما الذي ينبغي أن نقوم به لاحقا. التعاقد مع لاعبين جدد ليس حلا وحيدا على الإطلاق”.

أوضح كلوب: “يجب ألا نتعاقد مع صفقات جديدة لمجرد قيام الفرق الأخرى بضم لاعبين جدد لقوائمها. هذا لا معنى له، الأمر لا يتعلق بذلك، وإذا جلس أحد وألقى نظرة على قائمة الفريق الحالية، فهل نحن بحاجة للمزيد من اللاعبين؟”.

وتحوم الشكوك حول مشاركة ساديو ماني مع ليفربول في اللقاء بعد عودته متأخرا من الإجازة الصيفية بسبب مشاركته مع السنغال في بطولة أمم أفريقيا التي جرت بمصر في الصيف الحالي.

كما يبدو موقف جيمس ميلنر غامضا من المشاركة، خاصة بعد غيابه عن مباراة الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي بسبب إصابته في العضلات.

وباستثاء ذلك، تبدو صفوف ليفربول مكتملة تماما، مما يضع أمام كلوب العديد من الخيارات الأخرى، بما في ذلك المدافع جو جوميز، المتوقع أن يلعب دورا حاسما بالموسم المقبل.

وربما يستعين مانشستر سيتي بالوافدين الجديدين جواو كانسيلو ورودري في قائمته الأساسية أمام وست هام يونايتد.

وتعززت صفوف سيتي بعودة لاعبه آيمريك لابورتي، الذي غاب عن مباراة الدرع الخيرية يوم الأحد الماضي، في حين يفتقد الفريق السماوي خدمات جناحه الألماني ليروي ساني بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال اللقاء.

وسيجذب ملعب أولد ترافورد الأنظار إليه يوم الأحد القادم، عندما يستضيف مباراة مانشستر يونايتد وضيفه تشيلسي.

وبينما تكبدت خزينة مانشستر يونايتد أموالا طائلة في انتقالات الصيف، حيث دفع 80 مليون جنيه إسترليني (100 مليون دولار) للتعاقد فقط مع المدافع هاري ماجواير، فإن تشيلسي استغنى عن خدمات نجمه البلجيكي إيدين هازارد.

ولكن مع تولي فرانك لامبارد، الهداف التاريخي لتشيلسي، تدريب الفريق أصبحت الجماهير تشعر بقدر من التفاؤل بشأن قدرة تشيلسي على خوض سباق المنافسة على اللقب مرة أخرى.

  • تقام المباراة الساعة 10 مساءا بتوقيت مكة , الساعة 9 مسااءا بتوقيت مصر

  • القنوات الناقلة :

    Sport TV 2
    Digi Sport 1 HD Hungary
    beIN SPORTS HD 2
    beIN SPORTS HD 11 EN
    Sky Sport 1 Deutschland
    Canal + Sport France HD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *