حل لغز من هي أم الصبي؟ الإجابة تكشف شخصيتك الغاز تنشط العقل !

حل لغز من هي أم الصبي؟ الإجابة تكشف شخصيتك الغاز تنشط العقل !
b839bf54e7735c651d0a3d8a916685df691f3ea1

كتب - آخر تحديث - 6 أغسطس 2019

 

حل لغز من هي أم الصبي؟ الإجابة تكشف شخصيتك الغاز تنشط العقل !

الإختبار:

أنظر إلى الصورة أعلاه: من هي أمّ الصبي الصغير على الناحية اليمنى؟ لا تفكري ملياً بالموضوع، وإختاري الإجابة التي تتبادر إلى ذهنكِ تلقائياً!

التحليل:

الآن، قارني الرقم الذي إخترته بالتحليلات أدناه:

  • الأم رقم 1: أنتِ شخصية واثقة من نفسكِ، وتتمتعين بطاقة إيجابية تلهم كلّ من حولكِ. تحرصين على إثبات إستقلاليتكِ للآخرين، ولكنكِ في المقابل تقدّرين العلاقات القريبة من عائلتكِ وأصدقائكِ. لطيفة وتتعاطفين مع الآخرين، كما أنكِ لديكِ سحر خاص يصغب مقاومته، خصوصاً عند التعامل مع الجنس الآخر!
  • الأم رقم 2: أنتِ شخصية شعبية للغاية، إذ تمتلكين عدداً كبيراً من الأصدقاء، ولكنكِ في المقابل تضعين عائلتكِ كأولوية وتحرصين على العيش حسب القيم التي تؤمنين بها. تمتلكين إيماناً كبيراً بالله، كنما أنك متواضعة وواقعية. تهبين لمساعدة الآخرين وتزويدهم بالطاقة الإيجابية لتخطي مشاكلهم.
  • الأم رقم 3: أنتِ شخصية معطاءة إلى أبعد الحدود، فدائماً ما تكرّسين وقتكِ لمساعدة الآخرين والإستماع لمشاكلهم وهمومهم في وقت الحاجة. تتبعين قلبكِ لدى إتخاذ القرارات، كما تولين أهمية كبرى لنوعية العلاقات التي تبنيها مع الآخرين، فهي برأيكِ تتفوق على الكمية. تحبين العطاء حتّى ولو كان الأمر على حساب راحتكِ الشخصية، كما أنكِ تعشقين بكل ما أوتيتِ من مشاعر!
  • الأم رقم 4: أنتِ شخصية عقلانية ومنطقية، فتستندين في تحليل الأمور من حولكِ على المعطيات العلمية والدقيقة بدلاً من اتباع مشاعركِ وحدسكِ. تتمتعين بعزيمة صلبة كما أنكِ تخططين جيداً وبخطوات واثقة لمستقبلكِ ولتحقيق أحلامكِ. بإختصار، أنتِ تفكّرين بعقلكِ بعيداً عن أي دور لقلبكِ!

فهل إنطبقت هذه المواصفات على شخصيتكِ؟ شاركينا رأيكِ والنتيجة التي حصلتِ عليها ضمن خانة التعليقات.

 

التحليل الفسيولوجي :

الالغاز حيرت الأهرامات العالم كله، حيث تعد إحدى الألغاز الغامضة بشأن أسلوب بنائها وتصميمها، وربما يحل الفزورة بعد أن أعلن مهندس معماري عن نظرية حديثة بشأن تشييد الأهرامات.

ووفقا لصحيفة “اكسبرس” البريطانية، أفاد المهندس المعماري الفرنسي جان بيير هودين، إنه من المحتمل حل لغز حير الكثيرون منذ 4500 عام، حيث وضع نظرية حديثة بأن القدماء المصريون بنوا الهرم من الداخل إلى الخارج.

وأعلن “جان” في فيلم وثائقي تحت عنوان “هرم خوفو”، أن المصريون القدماء وضعوا منحدر خارجي في أول 40 متر من الهرم، ثم أنشأوا منحدر داخلي على شكل مفتاح لإكمال هيكل الهرم الذى يصل ارتفاعه 137 متر.

ولإثبات صحة نظريته، تساعد “جان” مع مؤسسة “أنظمة داسلوت” الفرنسية والتي تقوم ببناء نماذج ثلاثية الأبعاد لتصميمات المركبات والطائرات، بهدف تشييد نموذج ثلاثي الأبعاد للهرم من الداخل.

وعمل 14 مهندس لفترة عامين لبناء النموذج، باستعمال الرادارات وكاميرات المراقبة الحرارية.

وعلق بوب برييه عالم المصريات بجامعة “لونج آيلاند” البريطانية على نظرية “جان”، بأنها النظرية الوحيدة المعترف بها لشرح أسلوب تشييد الأهرامات.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *